رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سينرجي تطرح البوستر الرسمي لمسلسل أحمد عز الجديد «هجمة مرتدة»

هجمة مرتده
هجمة مرتده

طرحت شركة سينرجى للإنتاج الفنى البوستر الرسمى لمسلسل “هجمة مرتده”، الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والنجمة هند صبرى، من خلال الصفحة الرسمية لرئيس مجلس إدارة الشركة تامر مرسىعلى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلّق مرسى عليها: “البوستر الرسمى لمسلسل (هجمة مرتدة)، رمضان 2021”.

اقرأ أيضا:سينرجي تطرح البوستر الرسمى لمسلسل النمر

اقرأ أيضا:نور تتحدث لـ«بصراحة» عن ردود الأفعال حول «جمال الحريم»وتكشف عن أعمالها الجديدة

ويجسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك في بطولته كل من ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

من ناحية أخرى،يستعد أحمد عز لتصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "الجريمة"، للمخرج شريف عرفة، ويجسد من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا علىعقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن.

تم نسخ الرابط