رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير قطاع الأعمال: 21 مليار جنيه تكلفة تطوير الغزل والنسيج.. والنصف الثاني من عام 2022 بداية جديدة

قالهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إنه جاري العمل على تطوير مشروع الغزل والنسيج بتكلفة إجمالية 21 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يبدأ عمل مصنع تلو الآخر في النصف الثاني من عام 2022.

وأضاف هشام توفيق في حواره على قناة " الحدث اليوم"، أن صناعة الغزل والنسيج تعتبر أهم صناعة لارتباطها بالزارعة وصناعة الملابس الجاهزة والتجارة ".

وتابع هشام توفيق: "صناعة الغزل والنسيج مهمة للتصدير والتجارة الخارجية، ومع تولي مسؤولية الوزارة وجدت استشاري قام بتصميم دراسة كاملة حول شركة الغزل والنسيج لتطوير الغزل والنسيج".

وأكمل هشام توفيق:" الرئيس السيسي وجه بتطوير الغزل والنسيج وتوفير التمويل المطلوب للتطوير وبدأنا من 2019 لتطوير شركة الغزل والنسيج ".

وأشاروزير قطاع الأعمال أنه كان عضوا في جمعية شباب رجال الأعمال المصريين وفي عام 1995 تم البدء في عقد مؤتمرات اقتصادية عامة ثم تنظيم مؤتمر حول أهمية صناعة الغزل والنسيج والقطن في مصر .

ولفت هشام توفيق:" نعمل على الانتهاء من مشروع تطوير الغزل والنسيج سواء من تدريب العمالة و تغيير الإدارات ودمج الشركات ووجود إدارة مركزية للتسويق، وتكلفة المشروع 21 مليار جنيه ومن المتوقع أن يبدأ عمل مصنع تلو الاخر في الغزل والنسيج في النصف الثاني من عام 2022".

تم نسخ الرابط