رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخارجية الأمريكية: مؤتمر COP27 بمصر من أهم وأفضل المؤتمرات في تاريخ تغيير المناخ

سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية
سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية

أعرب سامويل وربيرج، المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، عن سعادته البالغة لوجوده في شرم الشيخ مدينة السحر والجمال للمشاركة في مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لقمة المناخ "كوب 27".

وقال "وربيرج" في حواره عبر الإنترنت ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الأربعاء: "شرم الشيخ مدينة جميلة ورائعة وسعداء جدا مع الوفد الأمريكي وهذا يعد أكبر وفد أمريكي رأيته في حياتي كدبلوماسي في كل المؤتمرات الدولية ومبسطوين جدا بوجودنا في مصر وشرم الشيخ".

وأضاف "باسم الحكومة الأمريكية نشكر ونقدر الحكومة المصرية والشعب المصري على الاستقبال الرائع والاستضافة، وهذا المؤتمر يعد أحد أكبر المؤتمرات لتغيير المناخ في التاريخ لأننا نمر من مرحلة التخطيط والكلمات والالتزامات والوعود إلى التطبيق والتنفيذ، وبالتالي نحن في الوقت المناسب والمدينة المناسبة، خاصة أن التنظيم رائع وكل الغرف مليئة بالمناقشات المفيدة".

من أهم وأفضل المؤتمرات في تاريخ تغيير المناخ

وتابع "يوجد أكثر من 40 ألف شخص من الإعلاميين والصحفيين والخبراء من كل أنحاء العالم، وسمعت لغات مختلفة من كل أنحاء العالم بجانب الناشطين من المجتمع المدني والشركات الخاصة من جميع أنحاء العالم"، مؤكدًا أن مؤتمر المناخcop27 من أهم وأفضل المؤتمرات في تاريخ تغيير المناخ.

تم نسخ الرابط