رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطلقة في البطن.. إصابة شاب بطلق ناري إثر تجدد خصومة بين عائلتين بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في البطن قبل قليل، إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي آل مسعود وعباس، بقرية كوم اشكيلو التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وجرى نقله للمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج بواسطة سيارة إسعاف، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة وجار ضبط طرفيها.

اقرأ أيضا:«خايفين ولادنا تتكهرب».. أهالي قرية بالبحيرة يستغيثون بعد غرق الشوارع بمياه المجاري (صور)

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بإصابة شاب بطلق نارى بقرية كوم اشكيلو دائرة المركز.

اقرأ أيضا:لليوم الثالث.. 2466 فريقا طبيا في شوارع أسيوط للتطعيم ضد شلل الأطفال

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم الدفع بتشكيل أمن مركزي، وجرى الفصل بين الطرفين، كما تبين أن المشاجرة نشبت بين عائلتي آل مسعود وآل عباس بقرية كوم اشكيلو التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كامل ا ح م 25 عامًا ينتمي لعائلة مسعود بطلق ناري في البطن دخول وخروج، ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج بواسطة سيارة إسعاف.

وأمر اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج، بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث لجنوب سوهاج، والمقدم مصطفى فرغل مفتش مباحث جرجا وقيادة النقيب حاتم عبد الحق معاون أول مباحث مركز جرجا، لضبط المتهم والسلاح المستخدم والتواجد بالقرية وحفظ الأمن بها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط