رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طيور القلعة البيضاء تواصل التألق.. هجوم الزمالك 9- 18 معارو الانتقالات الشتوية

عمر السعيد
عمر السعيد

في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في المباريات الأخيرة، ببطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، يواصل لاعبو القلعة البيضاء المعاريين خلال الانتقالات الشتوية الماضية التألق.

وشهدت الانتقالات الشتوية الماضية، إعارة الزمالك لـ5 لاعبين وهم (مصطفى فتحي، عمر السعيد، محمد أوناجم، كريم بامبو، ومطصفى محمد). وسجل لاعبي الزمالك المعاريين خلال فترة الانتقالات الشتوية 18 هدفًا، فيما اكتفى هجوم الفريق الأبيض بـ9 أهداف، وثلاث تعادلات سلبية، منذ غلق باب الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضًا..

معارو الزمالك يواصلون التألق.. مصطفى فتحي يتقدم لسموحة والسعيد يسجل ثنائية للجونة

وخرج مصطفى محمد، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، إلى صفوف جالطة سراي التركي، ونجح نجم هجوم المنتخب الوطني، في تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات.

وانتهت مباراة الجونة وسموحة والتي أقيمت اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرزهم لاعبي الزمالك المعاريين مصطفى فتحي، وعمر السعيد.

وانضم مصطفى فتحي، إلى صفوف سموحة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف بعد خوض 7 مباريات في الدوري المصري.

على الجهة الأخرى انضم عمر السعيد، إلى صفوف الجونة، لنهاية الموسم، ونجح أيضًا في تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات مع الفريق الساحلي.

وخرج محمد أوناجم، على سبيل الإعارة إلى صفوف الوداد المغربي، وساهم في هدفين مع الفريق المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل هدف وصنع آخر.

ونجح المعارالأخير، كريم بامبو، إلى صفوف البنك الأهلي، في تسجيل هدفًا، بعد خوض 3 مباريات في الدوري ومباراة في كأس مصر.

تم نسخ الرابط