رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد «وفاة أشرف بن شرقي» في امتحان.. الزمالك يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلنحسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، التقدم ببلاغ للنائب العام ضد جامعة سوهاج، بعدما أثار سؤال في امتحان مادة القانون الدولي بكلية الحقوق بالجامعة، غضب جماهير الزمالك، إذ افترض أستاذ المادة، وفاة المغربي الدولي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده في مصر، متسائلا عن الموقف القانوني الخاص به وبأسرته.

وكتب حسين السمري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هل وصلنا لهذا التدني في الأخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الإحساس بالمسئولية الاجتماعية، من من؟! من أستاذ جامعى من كلية الحقوق جامعة سوهاج، أن يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب».

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك: «تشككت من هذا الأمر لأنه لا يدخل العقل إطلاقا وتواصلت مع الجامعة وصدمت بأنها حقيقة فعلا.. هل هذهاستهانة أم تخلف أو ماذا ؟!»، مختتما:«الموضوع في قمة الإثارة والسخط بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير.. وقد تقدم النادي ببلاغ للنائب العام علاوة على إجراءات سفارة المغرب بمصر، هو في إيه؟!! وإزاي وصلنا لكده؟! وهنوصل لإيه؟؟ والحل».

اقرأ أيضًا:وفاة أشرف بن شرقي بكورونا في «حقوق سوهاج» يثير غضب جماهير الزمالك

ونشر نشطاء جماهير نادى الزمالك السؤال، عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، صورة من ورقة الامتحان التي تحويالسؤال المثير، مع اسم الدكتور واضع الامتحان وصورته، مصحوبة بتعليقات غاضبة، تطالب إدارة النادى بسرعة مقاضاته، فيما جرى تداول المنشور بسرعة كبيرة بين صفحات جماهير النادى الأبيض، وانهالت التعليقات الغاضبة على المنشور، التي أشارت إلى أن الأستاذ الجامعي واضع الامتحان، «أهلاوى» وأنه «يكره» اللاعب بن شرقى، بسبب أدائه القوى مع نادى الزمالك، مهددين برفع دعاوى قضائية ضده.

اقرأ أيضًا:اللاعبون في خطر.. الزمالك يطالب وزارة الرياضة بالتدخل لحل أزمة مسحات كورونا

تم نسخ الرابط