رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حسم أزمة القائد.. ميدو يكشف موقف بيراميدز من التفاوض مع فرجاني ساسي

تواجد ميدو في بيراميدز
تواجد ميدو في بيراميدز

كشف أحمد حسام ميدو، المتسشار الفني والمتحدث الإعلامي باسملنادي بيراميدز، حقيقة مفاوضاتالنادي مع نجم الزمالك الحالي فرجاني ساسي، ومصطفى محمد، نجم الزمالك السابق ولاعب جالطة سراي الحالي.

وقال أحمد حسام ميدو، اليوم في تصريحات إذاعية: «لم نتفاوض على ضم مصطفى محمد أو فرجاني ساسي، نحترم كل الأندية، لا يمكن التفاوض مع لاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه، نريد تحسين علاقتنا بكل الأندية في مصر، أمامنا وقت كبير لنصل إلى الأهلي والزمالك».

اقرأ أيضًا:5 صور.. الظهور الأول لميدو في بيراميدز بعد توليه منصب المستشار الفني

وعن أزمة شارة القيادة، قال ميدو: «لدينا لاعبون كبار، يقدرون تاريخ بعضهم، ويعلمون أن الكابتن ليس بالشارة، بل توجيه زملائه داخل وخارج الملعب، لطالما كان هناك قادة للفريق دون أن يرتدوا شارة»، مضيفا: «لا توجد أزمة بشأن شارة قيادة الفريق، عبد السعيد قائد الفريق، ونائبهقررنا أن يختاره اللاعبون فيما بينهم».

ويستعد بيراميدز لمواجهة قوية مساء اليوم المصري البورسعيدي،في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسكندرية، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة عشر.

والجدير بالذكر أن بيراميدز، يفتقد في مباراة اليوم جهود عمر جابر، بعد أزمة اعتراضه على حصول الحارس شريف إكرامي كقائد ثالث للفريق، خلف عبد الله السعيد وعلي جبر.

تم نسخ الرابط