رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقرير بريطاني يفجر مفاجأة: ليفربول معروض للبيع

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تقارير صحفية عالمية عن قيام مُلاك ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب لصفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني بعرض النادي للبيع.

وذكرت صحيفة ذا أثليتك البريطانية في تقرير نشرته اليوم الإثنين: "تم طرح نادي ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي".

وأضاف التقرير: "تم طرح عملية البيع على الأطراف المهتمة. ومن غير الواضح ما إذا قد تمت صفقة البيع من عدمها حتى الآن، ولكن المجموعة المالكة للنادي تدعو الأطراف المهتمة لتقديم عروضها".

ونشرت صحيفة ذا أثليتك البريطانية بيانًا من مُلاك نادي ليفربول، جاء فيه: "كان هناك عدد من التغييرات مؤخرًا في الملكية وشائعات عن تغيير ملكيات الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا مفر من سؤالنا دوماً عن ملكيتنا لنادي ليفربول".

وأضاف البيان الذي نشره الصحفي البريطاني الموثوق ديفيد أورنيستن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تلقينا بشكل متكرر اهتمام من أطراف ثالثة تسعى لأن تصبح من ضمن المساهمين في ليفربول".

وأتم بيان مُلاك ليفربول: "قلنا من قبل وبموجب الاحكام والشروط الصحيحة بأننا سننظر لذلك إذا كان يصب في مصلحة النادي، لا نزال مهتمين بمصلحة ليفربول داخل وخارج الملعب".

تم نسخ الرابط