رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حمل وقتل وعزلة.. مها أبو عوف تحكي قصة عذاب عاشتها 15 عاما

مها أبو عوف
مها أبو عوف

مها أبو عوف إحدى أهم نجمات جيلها، وشقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، وتشهد حياتها محطات ومواقف كثيرة، كشفتها خلال حلولها ضيفة علىالفنانة إسعاد يونس، فى برنامج «صاحبة السعادة»، على فضائية «dmc»، إذ تحدثت عن بدايتها الفنية وفرقة الفور أم،وسبب ابتعادها عنه لفترة، ومعاناتها فى الحمل.

وقالت الفنانة مها أبو عوف، إنها عاشت صدمة كبيرة بعد رحيل زوجها السابق الموسيقار عمر خورشيد، إذ عاشت فى عزلة لمدة 3سنوات، مضيفه: «للخروج من هذه الحالة أخذني عزت أبو عوف فى جولة مع الفور إم فى تونس وعدد من الدول العربية، واللى طلعنى من العزلة عزت وإسعاد يونس، وسيظل عمر خورشيد في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشى».

وعن سبب وفاة الفنان عمر خورشيد، قالت: «عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة.. عنده قطع 30 سم في رقبته ودي مش نتيجة زجاج السيارة، وحادثه يحمل غموضًا مثل مقتل سعاد حسني».

اقرأ أيضًا:أحمد رزق يروى كواليس «في يوم وليلة» وسر إنقاص وزنه

وعن حلم الإنجاب الذى غاب عن مها أبو عوف، طويلًا قالت: «حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب لمدة 15 عاما، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا مني نسيان الموضوع والتفكير في التبني».

وتابعت: «رفضت في أمريكا إزالة الرحم حتى لا أمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدا،وليس كما يفهمه البعض، وعدت بعد ذلك إلى مصر وسلمت أمري إلى الله، وفكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب».

اقرأ أيضًا:لقاء الخميسي تحتفل بتألق عبد المنصف أمام الزمالك.. عاش أوسا

وأضافت مها أبو عوف: «فى أحد الأيام شعرت بألم شديد فتوجهت إلى المستشفى، والأطباء طلبوا مني بعض التحاليل وكانت المفاجأة أني حامل، فركبت سيارتي وتوجهت إلى المنزل وأخبرت شقيقتي، فقالت أين بناتي فقلت لها نسيتهم فى المستشفى».

ومازحت مها أبو عوف، إسعاد يونس قائلة: «أثناء تصويري فيلم (المجنونة)كان ابني صغيرا وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى، وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة لما ربطتينى، وكان بيخاف منك يا إسعاد، وأنا عندي معايشة غير طبيعية مع أي دور بقدمه».

تم نسخ الرابط