رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كونتى يتخوف من مباراة ليفربول: أحترم كلوب.. وريتشارليسون وروميرو خارج القائمة

كونتى
كونتى

تحدث الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب فريق توتنهام هوتسبير، عن مواجهة فريقه لليفربول ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تصريحات الإيطالى أنطونيو كونتى

حيث قال كونتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمبارة ليفربول:"أكن بالإحترام الشديد لـ كلوب لنجاحه الشديد مع فريقه ليفربول، حيث قام بتغيير كل شئ فى ليفربول،أتذكر جيدًا أن ليفربول مر بفترات طويلة من الفشل، ولم يستطع تحقيق أى بطولات، وهذا يظهر مدى أهمية أن يحظى المدرب ببعض من الوقت".

أكد كلوب:" روميرو سيغيب غدًا، وكذلك ريتشارليسون، لكن لدينا بدائل، وجميع اللاعبين قادرين على الظهور بشكل جيد".

أما عن وضع الفريق حاليًا قال:" نحاول إدارة الموقف بأفضل طريقة مُمكنة، إذا سألتني عن سبب ما حدث في الشوط الأول ضد مارسيليا فالطبع سأكون أولمن يُصاب بخيبة آمل، الشوط الأول ضد مارسيليا كان ضعيفًا للغاية، لم نكن مستعدين لخوض مثل هذا الشوط، أردنا أن نكون عدوانيين وأن نضغط عليهم.

وقال كلوب عن مدافع الفريق كريستيان روميرو:" إذا كان عليه اللعب بقدم واحدة فسيلعب بقدم واحدة، أود أن أخبر الجماهير بأننا لدينا لاعبون ملتزمون لهذا النادي،ربما تعرض روميرو للإصابة بسبب أننا خاطرنا بهِ وتعرض لهذه الإصابة، لكن بالتأكيد العديد من الأندية لديها هذه الإصابات الكبيرة.

وأختتم كونتى حديثه قائلًا:" لقد لعبت كرة القدم وأتفهم أحيانًا عندما يكون لديك هدف مهم أو تكون مستعدًا لموقف مختلف، ذهنيًا أنت ترغب بالدفاع وعليك أن تواجهالأجواء العدوانية، يُمكن أن يحدث هذا الأمر بمثل هذه المواقف، لكنني تحدث مع لاعبي فريقي ويجب أن نكون فخورين بما حقنناه.

موعد مباراة ليفربول أمام توتنهام هوتسبير

يستعد ليفربول المنضم لصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لمواجهة فريق توتنهام هوتسبير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة bin sport.

تم نسخ الرابط