رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا مصطفى: وجود أحمد رزق "في يوم وليلة" طمني

داليا مصطفى
داليا مصطفى

أعربت داليا مصطفى عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل “في يوم وليلة”، الذى تشارك فى بطولته مع زميلها وصديقها الفنان أحمد رزق وقالت:اللي شدني في المسلسل إني هقوم بدور ممثلة،وإني هعمله مع رزقزميل دفعتي. اقرأ أيضا:دلال عبد العزيز تكشف الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان.. أحس بوفاته

وأضافت الفنانة داليا مصطفى خلالحلولها ضيفة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن ظهورها المتأخر في حلقات مسلسل في يوم وليلة، رغم كونها من أبطال الأعمال لم يقلقها، خاصة لأن العمل والدور حلو .

اقرأ أيضا:سينرجي تطرح البوستر الرسمى لمسلسل النمر

وتابعت: مقلقتش لاني بهتم بالورق قبل الدور، والورق نفسه حلو لدرجة إني لما تحدثت مع الفنان أحمد رزق عن هذه القصة قال لي: عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها في مشهد واحد ومحستش بده، عشان كده وأنا بقرأ الورق لم أشعر أنني غير موجودة في أول خمسة حلقات.

وأكدت أن أهم ماجذبها في شخصية لبنى في العمل أنها تقوم بدور ممثلة قائلة: “بالنسبة لي أكتر شيء أثارني في الدور أني أقوم بدور ممثلة في المسلسل، بالإضافة لاني كنت مشتاقة للعمل مع الفنان "أحمد رزق" حيث كان زميلي في المعهد وبيننا قصص كثيرة وحكايات، لاننا كنا دفعة واحدة وكنت عاوزة أعيش الذكريات بتاعت المعهد في العمل الدرامي، بالاضافة لزميلنا الثالث "جوجو"محمد جمعة،بالاضافة لنضال الشافعى، فحسينا إننا عشرة”.

تم نسخ الرابط