رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان محاميها ياسر قنطوش خروجها من المستشفى اليوم.

وتواصل موقع “بصراحة”، مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك ليكشف تفاصيل عن حالتها الصحية، ولكن قال أنه يفضل التزام الصمت وعدم الحديث عن أزمة شقيقته، إلا بعد خروجها في فيديو بذاتها خلال ساعات من الآن كما قال المحامي ياسر قنطوش، وتطمن الجميع عن حالتها الصحية وتكشف جميع التفاصيل.

خروج شيرين من المستشفي

من جانبه كان قد قال المحامي ياسر قنطوش في تصريح خاص لـموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى اليوم بعد تعافيها من الإدمان، حيث قررت إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها وتحسن حالتهابعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

وقال محامي الفنانة لموقع “بصراحة” أن الضغط الإعلامي الذي أعقب خروج التسجيل الصوتي للفنانة والتي طالبت فيه بالعمل على إخراجها بعد تحسن صحتها كان له دور كبير في خروج الفنانة شيرين.

وأشار المحامي قنطوش إنتقرير الصحة النفسية جاء بعد الضغط الإعلامي الذي واجهته المستشفي بعد إجبار المستشفي لها على توقيع ورقة لا تعلم ماهيتها.

وأكد ياسر قنطوش في تصريحه لموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد الآن في منزلها برفقة والدتها وبناتها وبصحة جيدة.

تم نسخ الرابط