رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برلمانية تشيد بكلمة السيسي أمام قمة الجزائر: الدول العربية تمتلك المقومات اللازمة لمستقبل مستقر

النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب
النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب

أشادت النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب، عضو لجنة القيم بالمجلس، بما جاء فى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الدورة الـ 31 للقمة العربية فى الجزائر والتى شددت على ضرورة تحقيق التكامل العربى وأهميته فى مواجهة التحديات المشتركة مؤكدة على أن الدول العربية تمتلك كل المقومات اللازمة لمستقبل أكثر استقرارا.

برلمانية تشيد بكلمة السيسي أمام قمة الجزائر: الدول العربية تمتلك المقومات اللازمة لمستقبل مستقر

وأكدت "الجزار"، فى بيان لها أصدرته اليوم، على أن ما جاء من تأكيد السيسى على أن القضية الفلسطينية ستظل هى القضية العربية الأولى، وهو موقف يعبرعن نبض الشارع المصرى وموقفه من القضية الفلسطينية التى كانت ومازالت فى قلب كل مواطن مصرى وعربى على وجه العموم.

كما تشد النائبة سميرة الجزار، على أيدى القيادة السياسية وموقف مصر من القضية الليبية والتى تعد جزء من الأمن القومى المصرى والعربى وتأكيد الرئيس خلال كلمته على ضرورة أن يكون الحل ليبى ليبى دون تدخلات خارجية وهو موقف أجمع عليه القادة العربهذا وتطالب الجزار رئيس الجمهورية بمواصلة العمل على وحشد موقف عربى ودولى للضغط على إثيوبيا والتوصل لإتفاق قانونى ملزم بشان سد النهضة معربة عن دعمها لما جاء فى كلمته فى هذا الصدد.

وثمنت النائبة سميرة الجزار، الدور الذى تلعبه دول مجلس التعاون الخليجى على رأسها السعودية والامارات فى دعم الاقتصاد المصرى والعربى كما تثمن المبادرة التى اطلقتها المملكة العربية السعودية لضخ إستثمارات تصل إلى 24 مليار دولار فى دول هى ( السودان – الاردن – البحرين – سلطنة عمان – العراق ) وهى خطوة جيدة نحو تحقيق التكامل العربى .

وتمنت النائبة سميرة الجزار أن توفق القمة العربية فى التوصل لقرارات تدعم حل القضايا التي تواجه أمتنا العربية متمنية لها المزيد من التقدم والازدهار .

تم نسخ الرابط