رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نور تتحدث لـ«بصراحة» عن ردود الأفعال حول «جمال الحريم»وتكشف عن أعمالها الجديدة

نور اللبنانية
نور اللبنانية

أعربت النجمة اللبنانية نور عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال حول مسلسل «جمال الحريم»، مشيرة إلى أن النجاح فاق توقعات فريق العمل بالكامل.

وأكدت نور في حديثها لـ«بصراحة» أنها أرهقت كثيرا فى تصوير المسلسل، نظرًا لتجسيدها شخصيتين في زمنين مختلفين.

اقرأ أيضا:بمقطع من الأغنية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

وأضافت أنها استعدت للمسلسل من خلال دراسة السيناريو جيدا، ولم تستعن بأشخاص من اللذين يتعاملون مع الجن قائلة: «أنا بخاف منهم أصلا».

وأوضحت نورأنها تعاقدت على العمل بعد إعجابها بالسيناريو، التي رأت فيه أنه مختلف، وأنها ستقدم شخصية لم تجسدها من قبل.

وتابعت: «أفكار السحر والدجل تشغل بال كثيرين فى الوطن العربى، لذلك هى قضية هامة، ونجحت المخرجة منال الصيفى، فى تقديم مشاهد العمل بشكل جاد ومميز، واستعانت بمؤثرات بصرية رائعة للغاية».

اقرأ أيضا:بالصعيدي.. أمير كرارة يهنئ أحمد السقا بعيد ميلاده

وكشفت نور عن أعمالها القادمة قائلة: «أخوض المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل ضل راجلمع الفنان ياسر جلال في ثاني مشاركتنا، بعد أن اشتركنا في مسلسل رحيم،الذيحقق نجاحا كبيرا، وأقدم من خلال المسلسل شخصية مختلفة، وأحببتها كثيرا عندما قرأت السيناريو».

ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها، حيثأنها تحب أن يكون الدور مفاجأةللجمهور.

وأضافت نور أنها تشترك فىفيلم جديد باسم «أموال عامة»، وهو من بطولة هاني سلامة، نضال الشافعي، نسرين طافش، أحمد فؤاد سليم، منذر رياحنه، بالإضافة لمجموعة من النجوم، وهو من أفلام التشويق والإثارة.

يشارك في بطولة «جمال الحريم»خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبدالله، حازم سمير، إسلام جمال، أشرف مصيلحي، وكوكبة من النجوم، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

تم نسخ الرابط