رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي: الرئيس إنحاز للشعب مجددا.. واستمع لصوت الناس وشكواهم 

قالت الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها «كلمة أخيرة»، إن ما حدث اليوميؤكد أن الحكومةليست نظام «جباية»، بل إصلاحي يخترق الملفات الصعبة،ويراعي المواطن في نفس الوقت.

وأشادت الإعلامية لميس الحديديبقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: «إنحاز الرئيس السيسي مجدداً للناس ولصوتهم،ووجه الحكومة بتأجيل تطبيق المادة 35 من قانون الشهر العقاري لمدة عامين كفترة انتقالية.. مش 6 أشهر زي ما طلبنا ولا 10 أشهر كما فعلت الحكومة، لكن لعامين بهدف إتاحة الفرصة والوقتلإجراء حوار مجتمعي تستطيع من خلاله الحكومة أن تعد مشروع قانون يحقق الهدف الاساسي من القانون الأصلي والتأجيل».

وتابعت: «هذا القرار قد يبدو مفاجأة سعيدة للجميه هو ليس مفأجاة ولكنه يؤكد نقطة مهمة جداً وهي تحركات الدولة ومؤسساتها، وهنا الرئيسسمع صوت الناس وشكواهم وإنزعاجهم بسبب الضغوط التي على كاهلهم، فإنحاز لمشاكل المواطن ووقف وقال: لا ستة أشهر مش كفاية ولا عشرة وهو يدرك أنه قانون معقد به كثير من التشابكات».

وواصلت: «هذه الفترة الممتدة لمدة عامين كافية لاجراء حوار مجتمعي وأنا سعيدة بفكرةالحوار المجتمعي، وهذا ليس عيباً بل الصحيح أن نستمع لصوتهم،وأن نضع الرأي الجمعي في نصب أعيننا»

ووجهت الحديدي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: «لازم أشكره لأنه إنحاز واستمع للناس وطرح فكرة الحوار المجتمعي، وهذا ماتوقعناه منه دائماً وهذا هو الحكم الرشيد، فالرشد هناليس المضي قدما لآخر الخطفقط، بل اقتحام الخطوط الصعبة والتوقف في المنتصف لإراحة الناس والنقاش وإجراء حوار مجتمعي».

تم نسخ الرابط