رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عمر كمال.. فنانون أجروا عمليات تجميل أبرزهم «عمرو دياب و تامر حسني»

عمر كمال
عمر كمال

تصدر المطرب الشعبي عمر كمال مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد ظهوره بنيولوك جديد، في أحدث ظهور بعد إجرائه عملية جراحية.

ولم يكن عمر كمال الوحيد من النجوم الذكور اللذين آجروا عمليات تجميل، بل كان هناك العديد ويرصد لكم موقع “بصراحة”، في السطور التالية أبرز النجوم اللذين آجروا عمليات تجميل.

عمرو دياب

عمرو دياب

فاجئ الفنان عمرو دياب في ظهوره منذ قرابة 10 أعوام، الجميع بشكل مختلف تمامًا حيث ظهر عليه علامات الشباب من جديد رغم تقدمه في العمر.

تامر حسني

تامر حسني

ظهر الفنان تامر حسني في عام 2018 بشكل مختلف تمامًا، حيث أجرى عملية زرع شعر، وتجميل شامل لجميع وجهه، مما آثار ذلك جدلًا كبيرًا في الوقت ذاك وظل تامر حسني مستمر في عمليات التجميل حتى وقتنا الحالي.

وائل كفوري

وائل كفوري

كان ظهور الفنان وائل كفوري الاول من خلال أغنيتهمين حبيبي أنا، ولكن تغيرت ملامحه بشكل كبير جدًا بعد تلك الأغنية وظهرت عليه

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

بعد ما ترك الفنان عاصي الحلاني عمر الـ 25 ظهر عليه ملامح التغير للأفضل، حيث ظهر عليه علامات عمليات التجميلخصوصاً البوتوكس وإزالة الشوارب.

أحمد عز

أحمد عز

ظهر الفنان أحمد عز بشكل مختلف مؤخرًا، بعد إجرائه لعمليةللبوتكس والفيلر، مما آثار ذلك جدلًا واسعًا بعد ظهوره الغريب.

هاني شاكر

هاني شاكر عمليات تجميل الفنانين

تفاجئ الكثير من رواد السوشيال ميديا بتغير ملامح الفنان هاني شاكر عن صورته في القدم حيث ظهر بملامح مختلفه تمامًا في الفترة الأخيرة.

عمر كمال

وكان آخر هؤلاء النجوم الفنان عمر كمال حيث ظهر بشكل مختلف تمامًا، بع إجرائه عملية زرع شعر الذقن، مما جعل الكثير من جمهوره متعجب جدًا من ظهوره.

تم نسخ الرابط