رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس ريال مدريد السابق يكشف موقف «الميرينجي» من ضم محمد صلاح

رامون كالديرون
رامون كالديرون

قال رامون كالديرون، الرئيس السابق لريال مدريد، في تصريحات لـ”أون تايم سبورتس”، إن بطل إسبانيا لا يملك الكفاءة المالية للتعاقد مع محمد صلاح.

اقرأ أيضا:مبابي «كلمة السر».. مصير محمد صلاح بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأضاف رئيس الريال في الفترة من 2006 إلى 2009 أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على اقتصادات الأندية الأوروبية، مما سيعيق الريال عن استقدام محمد صلاح من أنفيلد.

صلاح أثار التكهنات عن انتقاله للريال أو برشلونة، في حوار سابق أجراه مع صحيفةآس الإسبانية المعروفة، حينما قال إن ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل في العالم، مضيفا: “لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل”.

ويصرّ ليفربول في أكثر من مناسبة على أن محمد صلاح ليس للبيع، ولديه سنتان في عقده مع الفريق.

اقرأ أيضا:جلسة جديدة بين رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وقائد الفريق

وتابع كالديرون في تصريحاته لـ”أونتايم سبورتس”: “صلاح لاعب وهدّاف عظيم، لقد ساعد ليفربول بأفضل أدائه، لا أعتقد إنهم سيسمحون له بالمغادرة”.

وأردف: “وإذا فكروا في الأمر، فإنهم سيسمحون له فقط بالذهاب من أجل الكثير من المال”.

وأكمل: “صلاح مطلوب، بالطبع، منريال مدريد، لكن ليفربول سيطلب الكثير من المال، وإذا تم الانتهاء من هذه الصفقةفسيكون ذلك حاسمًا”.

واستطرد: "صلاح لاعب رائع يتمتع بإمكانات رائعة، وأي ناد يرغب في اكتساب مثل هذه المواهب، لكن بالنسبة لريال مدريد لا أعتقد أن لديهم الإمكانيات المالية للتعاقد مع صلاح".

هذا ويواصل صلاح إبداعاته مع ليفربول، رغم انخفاض أداء الفريق هذه الآونة، فقد سجل اللاعب 24 هدفا في 36 مباراة في كل البطولات، منها 17 هدفا في البريميرليج، كهداف للمسابقة.

تم نسخ الرابط