رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البابا فرنسيس يستقبل الشيخ أسامة الأزهري في مقر الفاتيكان | صور

استقبل قداسةالبابا فرنسيسفي مقر إقامته بالفاتيكان فضيلةالشيخ أسامة الأزهري، مستشاررئيس الجمهوريةللشؤون الدينية وأحد علماءالأزهر الشريفوعضو مجلس أمناء مؤسسةالأخوة الإنسانيةالمصرية، وشارك في اللقاء سيادة المونسينيور د. يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لقداسته ورئيس مؤسسةالأخوة الإنسانيةالمصرية.

ونقلالشيخ أسامة الأزهريتحياتالرئيس عبد الفتاح السيسيلقداسة البابا وعبر لقداسته عن مشاعر المحبة والتقدير التي يكنها الشعبالمصريبكافة فئاته لقداسته، وعرض على قداسته المشروعات التي تقوم (مؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية) بتنفيذها على أرض الكنانة لخدمة المحتاجين والفقراء ولترجمة وثيقة الأخوة الإنسانية إلى أعمال خير وإلى ثقافة معاشة.

من ناحيته أكد قداسة البابا احترامه ومحبته لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم، وتشجيعه لمؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية، ولكل عمل يهدف لخدمةالفقراءوالأيتام والمحتاجين ونشر ثقافة التآخي والتعايش بين جميع البشر.

وعبر المونسينيور يوأنس جيد، رئيس المؤسسة، عن خالص شكره لقداسة البابا وتعهد له باستمرار العمل بكل جهد في كافة المشروعات التي تسعى المؤسسة لتنفيذها لا سيما مشروع مستشفى البامبينو جيزو للأمومة والطفولة والذي سيقدم العلاج والعلم وسيرفع المعاناة عن العديد من الأسر المصرية وسيجعل من مصر قبلة للعلاج لجميع الأشقاء القادمين من الشرق الأوسط وأفريقيا وكافة الدول.

تم نسخ الرابط