رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راتب عام في 6 مباريات.. مصطفى محمد ينعش خزينة جالطة سراي برقم مليوني

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت صحيفة «فاناتيك» التركية عن الجوائز المالية، التي حصدها نادي جالطة سراي، بعد تألق مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق التركي في الانتقالات الشتوية الماضية الماضية قادمًا من الزمالك.

وتألق مصطفى محمد بشكل ملفت للنظر منذ الانتقال إلى صفوف جالطة سراي، ونجح في تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات، بالإضافة إلى صناعة هدف.

وذكرت الصحيفة التركية أن جالطة سراى ربح مليوناً و125 ألف يورو بفضل مساهمة مصطفى محمد، الذى قاد الفريق للفوز بأهدافه فى مباريات إف جاردن وقاسيم باشا وأرضروم، ما تسبّب فى تصدر جالطة سراى لجدول ترتيب الدوري التركي، ومكّن ناديه من كسب 8.1 مليون ليرة تركية مكافأة للنجاح.

اقرأ أيضًا..«االجماهير تختار الأناكوندا».. مصطفى محمد لاعب الشهر بالدوري التركي

اقرأ أيضا:بعد تألقه مع جالطة سراي.. الصحف التركية تشيد بـ الأناكوندا مصطفى محمد

ونجح المهاجم المصريفي قيادة جالطة سراى لربح 1.25 مليون يورو في ثلاث مباريات خاضهم في شهر فبراير، وهو ما يقرب من قيمة راتبه بصفوف الفريق التركى لمدة عام.

ويحصل مصطفى محمد على راتب قدره 400 ألف دولار لمدة نصف موسم 2020/2021 و 725 ألف دولار فى موسم 2021/2022.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند يسمح للفريق التركي شراءه بشكل نهائي مقابل 4 ملايين يورو. ويحتل جالطة سراي صدارة الدوري التركي برصد 57 نقطة وبفارق 3 نقاط عن بشكتاش صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

تم نسخ الرابط