رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مبابي «كلمة السر».. مصير محمد صلاح بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير فرنسي، اليوم الإثنين، اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني، بضم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأشار موقع “le10sport” الفرنسي أن محمد صلاح يعد الخيار الأمثل لريال مدريد، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإسباني.

وقد ينصرف ريال مدريد عن التفكير في التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف القادم، بسبب الصعوبات المالية الحالية.

اقرأ أيضًا..الحظ يعاند محمد صلاح في فوز ليفربول على شيفيلد بهدفين بالدوري الإنجليزي

وأضاف الموقع الفرنسي أن محمد صلاح يُعدُّ خيارًا جيدًا لريال مدريد باعتباره “الأرخص” من ناحية التكلفة المالية لقيمة الصفقة وكذلك للراتب السنوي أو الأسبوعي الذي يتقاضاه.

وأوضح أن الوضع الحالي لنادي ريال مدريد ليس هو الأفضل على الإطلاق بسبب تأثره بالأزمة المالية منذ تفشي فيروس كورونا، ما يساهم في جعل الميرينجي يفكر في بدائل لتعويض عدم القدرة على التعاقد مع مبابي.

من ناحية أخرى، أكد الموقع الفرنسي، أن مستقبل مبابي يمكن كتابته داخل أسوار “أنفيلد”، مؤكدًا أن نادي ليفربول قادر على التعاقد مع مبابي بجانب توفير راتبه السنوي بشكل طبيعي، خاصة أن ميزانية الريدز جيدة، لكن هذا لن يحدث في ظل وجود صلاح.

وأتم الموقع الفرنسي تقريره، بأن صلاح قد يكون بديل مبابي الأقرب في باريس سان جيرمان، وذلك في حال عدم إمكانية تعاقد النادي الفرنسي مع ليونيل ميسي، ورحيل كيليان إلى مدريد أو ليفربول. وانتقل محمد صلاح، إلى صفوف ليفربول منذ موسم 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز بعقد حتي 30 يونيو 2023

تم نسخ الرابط