رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي أحبه هعمله.. جومانا مراد تفاجئ جمهورها بالغناء (فيديو)

جومانا مراد
جومانا مراد

فاجأت الممثلة جومانا مراد جمهورها بالاعلان عن توجهها إلى الغناء وذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الإعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي.

اللي أحبه هعمله.. جومانا مراد تفاجئ جمهورها بالغناء

وقالت جومانا إنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة وعن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء وهذا ما حصل جومانا أكدت على انها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن يحسوا الاغنية وأن لا يهاجموها».

واضافت:«كل شيء بتحسوه وبتحبوه اعملوه، ما تفكروا بحكي حدا، لا شو فلان راح يقول وفلانة راح تقول، شو الدنيي كلها راح تقول، ما دام انتو مقتنعين بشيء اعملوه، عملوا اللي بيبسطكم».

وفي ختام اللقاء كشفت الفنانة جومانا مراد أن ابنها محمد يحب الاغنية كثيرًا وكل يوم صباحًا أثناء ذهابه إلى المدرسة يطلب من السائق أن يضع له الاغنية مؤكدة أن اولادها يقومون بالرقص على الاغنية».

تم نسخ الرابط