رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإدارية العليا ترفض طعن مرتضى منصور على تأييد حل مجلس الزمالك السابق

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أوصت هيئة مفوضي الدولة بالمحكمة الإدارية العليا، برفض الطعون المقامة منمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وهانيزادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، بتأييد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحل مجلس إدارة النادي، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارته.

اقرأ أيضا: هفضح قطر.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد رفض عودته إلى الزمالك

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحى إبراهيم توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، أصدرت، أمس الأحد، 3 قرارات جديدة بشأن دعاوي أقامها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، كانت أولها رفض قبول الدعوى التي أقامها ضد اللجنة الأولمبية المصرية، لإيقافه لمدة عامين ومنعه من دخول الملاعب.

وحددت محكمة القضاء الإدارى، جلسة 28 مارس المقبلللنطق بالحكم في الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، والمطالبة بمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام وإجراء مداخلات عبر القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا: حكم رفض دعوى مرتضى منصور اعتمد على المخالفات المالية لمجلس الادارة

كان ممدوح عباس طالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كل القنوات التليفزيونية أو الإذاعية وغيرها، مع منعه من أي مداخلات هاتفية، لقيامه بعمل مداخلات هاتفية تضمنت سب مقيم الدعوى وقذفه، وأن مرتضى منصور اعتاد الظهور في الإعلام والتطاول على البعض بالسب بألفاظ غير لائقة على شاشات التليفزيون.

وقضت المحكمة برفض الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق، الذي يطالب فيها بإلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مارس الماضي، بوقف بث برنامج «الزمالك اليوم» على قناة المحور الفضائية، وتغريم قناة المحور 50 ألف جنيه

تم نسخ الرابط