رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قلب ولدي عليا حجر".. قتل وسحل مسنة على يد نجلها بالدرب الأحمر

أرشيفية
أرشيفية

ورد لضباط مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر من غرفة النجدة بمقتل سيدة مسنة داخل شقتها، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليها لقت مصرعها علي يد نجلها عقب التعدى عليها بالضرب وطعنها.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجار تطوير مناقشته لكشف أسبابها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية عن تفاصيل واقعة قتل مسنة علي يد نجلها داخل شقتها بمنطقة الدرب الأحمر، وأنه كان يوجد خلافات كثيرة بين المتهم ووالدته بسبب تعاطيه للمواد المخدرة وأنه عاطل دون عمل.

وأفادت التحقيقات أن المتهم دائم التعدى على والدته بالضرب وأن الجيران كان يشاهدونه يقوم بضربها فى الشارع وسحلها وتدخلوا أكثر من مرة لانقاذها منه.

وأضافت التحقيقات أن يوم الواقعة طلبت المجنى عليها من نجلها المتهم أن يبحث عن فرصة عمل وينفق على نفسه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، قاما المتهم على أثرها بضربها ضرب مبرح وتسديد طعن نافذة لها بالفخذ أدت إلى وفاتها.

وتبين من مناظرة الجثة أنها لسيدة فى السبيعنات من عمرها وترتدى كامل ملابسها وبها أثار كدمات بالوجه والجسم وطعنة نافذة بالفخذ تسببت في قطع الشريان، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بقتل والدته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبه، كما طالبت بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول سبب الوفاه وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تم نسخ الرابط