رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاطل يذبح صديقه في الجيزة: باع الـ توك توك من غير ما يعرفني

المتهمان بالقتل
المتهمان بالقتل

أدلى المتهم بقتل صديقه لقيامه ببيع "توك توك" -اشترياه سويا – دون علمه بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة بـ اعترافات تفصيلية بجريمته أمام النيابة، مشيرًا إلى أنه استدرج المجني عليه بمساعدة آخر إلى شقته وسدد له 4 طعنات فارق على إثرها الحياة.

اقرأ أيضا: بسبب غيبوبة سكر.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص في حادث دهس بالجيزة

وأشار المتهم في تحقيقات النيابة إلى أنه مُنذ 4 أشهر، قام بدفع 12ألف جنيه للمجني عليه، لشراء توك توك مشاركة بينهما، ومؤخرًا حدثت خلافات بينهما بسبب قيام المجني عليه ببيع التوك توك دون علمه، وعدم سداد مستحقاته، فعقد العزم على قتله.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه اتفق مع مبيض محارة على استدارجه للشقة، التي يحوز مفتاحها لكونه على صلة قرابه لمالكها، وطالبه بحقه فـي بيع التو توك، إلا أن المجني عليه رفض، فتعدى عليه بسلاح أبيض «سكين»وفرا هاربين.

اقرأ أيضا:يمر بـ أزمة نفسية.. نكشف تفاصيل انتحار شاب تحت عجلات مترو الأنفاق

وتفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثة حاصل على بكالوريوس، أمام مصعد بمدخل عقار بالمنطقة ومُصاب بعدة طعنات، وقرر أحد قاطني العقار، بقيام المجني عليه، بالطرق على باب شقته، مُستغيثًا وغارقًا فـي دمائه فاستعان بحارس العقار، وقاما بإنزاله بالمصعد، إلا أنه فارق الحياة لدى خروجه من المصعد..

توصلت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، ومبيض محارة وألقيالقبض عليهما وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط