رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هاني شاكر يكشف مفاجأة حفله بمهرجان الموسيقى العربية

هاني شاكر
هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر عن سعادته بمشاركة الغناء مع الفنانة نادية مصطفى، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، في الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي تنقله شبكة تلفزيون الحياة حصريا عبر شاشتها.

أكد هاني في حواره مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة الحياة، أنه فخور بوجودها معه اليوم في المهرجان، قائلا: "فخور إنها موجودة معايا النهاردة وسعيد إننا بشوفها دايما متألقة ومنورة الدنيا.. بتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

في نفس السياق، كشف هاني شاكر عن مفاجأة الحفل اليوم، الموهبة الشابة نانسي جمال، التي يقدمها للجمهور لأول مرة، موضحا أنه وعدها بتقديمها للجمهور في أقرب فرصة، قائلا: "سمعت صوت نانسي وعجبني جدا ووعدتها إن في أقرب حفلة ليا هخليها تغني أغنية.. في أصوات كتير عملت معاها وقدمتهم مش بس نانسي".

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

تم نسخ الرابط