رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى كامل: بنتي بتغني مهرجانات قدامي ومش عارف أعملها حاجه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعرب الفنان مصطفى كامل عن حزنه الشديد من انتشار أغاني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه في الآونة الأخيرة أصبحت منتشرة بشكل كبير وابنته تغنيها دائمًا.

وقال مصطفى كامل: مستاء جدا من هذه الأغاني، لأنها أغاني لا تشبه القيم التي تربينا عليها عيب جدا إني أسمع الأغاني دي، أنا عندي بنتي الصغيرة بحبها جدا تحس إنها ماسكه عليا زله، بتيجي قدامي وتلقيها بتغنيلي أغاني المهرجانات وحافظها بالكلمة، حقيق على قد حبي ليها بكون مش عارف أعملها إيه.

وواصل: تعصبت وتحولت لشخص آخر في حفل خطوبة ابنتي في الفيلا بتاعتي، أول ما أغاني المهرجانات اشتغلت، لقيت صحاب بنتي وهم من فئه نضيفه جدا وجامعات أجنبية، الأولاد أول ما الأغاني اشتغلت لقيتهم كلهم في حالة رقص وتنطيط، دخلت الفيلا وقلت لمراتي بصوت عالي ايه ده إيه اللي بيحصل ده أنا بيتي يشتغل في الكلام.

مؤتمر الفنان مصطفى كامل

من جانبه حرص كلا من الدكتورمصطفى الفقي، والإعلامي محمد الباز، على الحضور لنادي نقابة المهن التمثيلية، بعد المبادرة التي دعا لها الفنانمصطفى كاملنقيب المهن الموسيقية، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، من أجل عقد اجتماع لوضع ضوابط عمل مطربين و مؤدي المهرجانات الشعبية، فضلا عن الخروج بتوصيات هامة يتم العمل بها منذ الإعلان عنها، في أعمال الدراما والسينما،.

تم نسخ الرابط