رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مواجهة وست هام بالبريميرليج اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريق مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد"، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رقم قياسى ينتظره محمد صلاح قبل مواجهة وست هام فى الدورى الإنجليزى

1- تُعد مباراة ليفربول ضد وست هام من أكثر المواجهات المحببة لـ"محمد صلاح"؛ نظرًا لأن الفريق اللندني بمثابة "الضحية المُفضلة" للفرعون المصري، كونه من بين أكثر الأندية التي سجل في مرماهم.

ويأتي فريق وست هام في المرتبة الثانية، خلف مانشستر يونايتد، ضمن أكثر الأندية التي سجل محمد صلاح أهدافًا في مرماهم منذ وصوله إلى نادي ليفربول في عام 2017.

2- يرغب محمد صلاح في تخطي إنجاز ستيفن جيرارد في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف لليفربول على أرضه، حيث يمتلك 69 هدفًا بالتساوي مع جيرارد.

وفي حال سجل محمد صلاح في مباراة اليوم، فإنه سيكون ثاني أفضل اللاعبين في القائمة، متخطيًا ستيفن جيرارد، وخلف روبي فاولر، الذي سجل 85 هدفًا مع ليفربول على ملعب "آنفيلد".

تم نسخ الرابط