رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شخصية الأهلي تحكم».. أول تصريح من موسيماني بعد الفوز على طلائع الجيش

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني، لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على صعوبة الفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد “الأهلي we السلام”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: «شخصية الأهلي تظهر في تلك الأوقات، هذا الجيل حصد 3 بطولات، فمن الطبيعي لن يكون كل يوم جيدا بنفس المستوى».

اقرأ أيضًا..10 صور من فوز الأهلي القاتل على طلائع الجيش بهدفي جونيور أجاي

اقرأ أيضا:أهلي +90 يعود بفوز مثير أمام طلائع الجيش بهدفي جونيور أجاي

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزبشق الأنفس أمام طلائع الجيش، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعد الهدف القاتل الذي سجله جونيور أجاي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء. وتقدم طلائع الجيش، بهدف اللقاء الأول عن طريق نجم الفريق أحمد سمير، في الدقيقة 26 بعد تسديدة رائعة لكرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وعاد الأهلي سريعًا بهدف التعادل عن طريق النيجيري جونيور أجاي، في الدقيقة 31، بعد عرضية رائعة من محمد ممجدي أفشة استقبلها أجاي برأسه في شباك محمد بسام، حارس الطلائع.

ونجح الأهلي في خطف هدف الفوز بالمباراة مع اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، عن طريق جونيور أجاي، نجم المباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 24 ليرتقي إلى وصافة جدول الترتيب، مع وجود 4 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 12 في المركز الخامس عشر.

تم نسخ الرابط