الجمعة 9 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

لميس الحديدي: اجتماع الرئيس برجال الصناعة رسالة طمأنة بعودة القطاع الخاص لقيادة قاطرة النمو

لميس الحديدي  موقع بصراحة الإخباري
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي، إن اللقاء الموسع  جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ممثلين من المستثمرين ورجال الاعمال والصناعة مثل  رسالة طمأنة ودعم للمستثمرين في الداخل والخارج.

لميس الحديدي: اجتماع الرئيس برجال الصناعة رسالة طمأنة بعودة القطاع الخاص لقيادة قاطرة النمو

تابعت الحديدي، عبر برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه على شاشة  ON": هذا الاجتماع  كان رسالة طمأنة من رأس الدولة للقطاع الخاص  مفادها أنتم  من سيقودون  قاطرة نمو البلاد وذلك عبر المشاركة مع الدولة ".

 وشددت الحديدي على جملة يكررها الرئيس دائماً  قائلة : الرئيس  قال عبارة كررها عدة مرات مفادها أن القطاع الخاص يدير  بشكل أكثر كفاءة   وهي رسالة مهمة للقطاع  الخاص ليس المحليس فقط بل الاجنبي الذي ينظر   إلى مصر بنظرة مختلفة ".

ولفتت الحديدي أن قمة المناخ  كوب 27 سيشارك بها ممثلين كبار من القطاع الخاص الاجنبي وسوف يرون   حجم الانفاق على البنية التحتية للبلاد مما جعلها مؤهلة لجذب الاستثمارات ".

أوضحت  أن مانحتاجه الفترة المقبلة أن تنتقل رسالة الرئيس  الطمأنة الحماسية  التي وجهها للقطاع الخاص  عبر الحكومة والوزارات  لصغار الموظفين في كافة المصالح والمؤسسات، قائلة : محتاجين رسالة الرئيس توصل لكافة الموةظفين كبار وصغار  لاصغر موظف  بنفس حماس  الرئيس  عبر نظرية الاواني المستطرقة للقضاء على العقبات والبيروقراطية لفتح شرايين البلاد  للاستثمار الاجنبي ".

أتمت: "انتقال إرساله من الرئيس للموظفين هو دور الحكومة  في القضاء على اي عقبات  تشريعية أو بيروقراطية  وإيصالها لصغار الموظفين في  المصالح المختلفة لمنع أي إنسداد في شرايين الاقتصاد المصري "

Go to top of page