الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

تصريحات سابقة لـ شيرين عبد الوهاب عن سارة الطباخ: ربنا ياخدها كانت بتهددني وبتدافع عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب  موقع بصراحة الإخباري
شيرين عبد الوهاب

تصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وظلم طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ لها مؤشرات البحث جوجل في الساعات الاخيرة، بعد دخول شيرين الصحة النفسية.

وكانت قد كشفت شيرين في تصريحات سابقة المستور في علاقتها بحسام حبيب وسارة الطباخ، وقالت: اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه.

وواصلت: تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقوللي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة تانية لإن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها.

بيان النيابة عن شيرين عبد الوهاب

 

من جانبه كانت قد أصدرت النيابة العامة، بيانا مساء اليوم الأحد، أكدت خلاله أنها تلقت بلاغا من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب ضد شقيقها وآخرين عليها، لاتهامهم بالتهجم عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

Go to top of page