الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

حسين فهمي بخصوص الدرس كود:" أنا بطلب من النجمات يكون لبسهم مفهوش مبالغة مش أكتر"

حسين فهمي  موقع بصراحة الإخباري
حسين فهمي

 



كشف الفنان حسين فهمي، الموقف الذي يتم اتخاذه من إدارة المهرجان في حالة مخالفة الدريس كود الخاص بحضور النجوم الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وقال رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 ممازحًا، ردا على هذا الجدل المثار، :" اللي هيخاف الدرس كود الخاص بالمهرجان هحبسه، الرجالة هينطبق عليهم نفس الشروط التي هتنطبق على الستات، يعني مرفوض طبعا أي حد يجي بشورط".

وأوضح رئيس المهرجان :" أنا كل اللي بطلبه من الجميع سوا نجوم او نجمات،  إن الناس تيجي لابسة شيك، الرجالة بتلبس دائما في المهرجانات الدولية ، بدلة سموكن ودة اللي متعارف عليه، أنا بس بطلب من الجميع يكون لابس ملابس مفهاش مبالغة".

 

وكان سيطرت الدموع والحزن علي ملامح الفنان حسين فهمي أثناء حديثة عن صديقة المخرج علي عبد الخالق وترميم فيلمه "أغنية على الممر" خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي فى الدورة 44.

 

وكانت قد انطلقت ظهر اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44, وبدأ المؤتمر بتشغيل السلام الوطني, برئاسة الفنان حسين فهمي لإعلان كل تفاصيل الدورة الجديدة بأحد فنادق القاهرة, وحضور الرئيس السابق المنتج محمد حفظي, الذي أكد على أن طموحات المهرجان من أهم ١٤ مهرجان في عالم السينما.

وتنطلق فعاليات الدورة الرابعة والأربعين في 13 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، وتشهد المسابقة الدولية العرض العالمي الأول لفيلم «19 ب» للمخرج أحمد عبدالله السيد، حسبما أعلن المهرجان في بيان سابق، أما باقي القائمة فتشمل 4 أفلام تشارك في مسابقة الأفلام القصيرة هي «صاحبتي، ماما، من عمل الشيطان، والمقابلة» فيما يشارك الفيلم الوثائقي «بعيدا عن النيل» في مسابقة آفاق السينما العربية.

 

Go to top of page