الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

أراد منها التنازل عن حقوقها.. شاب يطارد زوجته ويسحلها أمام محكمة طهطا (فيديو)

شاب يطارد زوجته ويسحلها أمام محكمة طهطا  موقع بصراحة الإخباري
شاب يطارد زوجته ويسحلها أمام محكمة طهطا

شهدت منطقة طهطا بسوهاج، واقعة مؤسفة، عندما أقدم شاب على مطاردة زوجته وسحلها أمام المحكمة، أثناء حضورها جلسة جنح مستأنف في القضية المرفوعة ضده.

ورصدت عدة فيديوهات تم تفريغها من كاميرات المراقبة، المتهم، أثناء مطاردته الضحية، وتعدى عليها بالضرب المبرح.. مما تسبب فى إغمائها وتدخل الأهالى وأنقذوها منه.

 

وقالت دفاع المجنى عليها أن الزوج على خلافات زوجية مع موكلتها هاجر محمود،منذ فترة وبينهما قضايا .

واضافت أن الزوج طارد الضحية فى اشلارع وضربها عقب حضورها لجلسة جنح مستأنف في القضيه المرفوعه من المجني عليه ضده باكراهها علي التوقيع للايصالين أمانه حيث قامت بالطعن بالتزوير.

واشارت المحامية أن الزوج اراد منها التنازل عن حقوقها الزوجيه وعن الطعن بالتزوير فقام بالترصد لها امام ساحة المحكمه وضربها وسحلها حتي دخلت فى حالة إغماء لضربها علي رأسها بآله حاده وذلك امام  المحكمه ولولا عناية الله قامت سيده عامله باالاحتجاز بينها وبينه لكان أجهز عليها او سبب لها عاهه مستديمه .

واوضحت من عادات الصعيد التوجه لكبير العائلة أو “العمدة” لحل المشكلات، ولم تترك الزوجة هذا الحل الشبة وحيد، بل قامت بالتوجه إليه تتوسل له، ولكن لم يجدي نفعًا، وقالت “حنان الصمدي”: “توجهنا إلى عمدة المنطقة وتم تحرير محاضر بتلك الوقائع مما أدي به لعدم احترامه لحرم المحكمة وقيامه بضربها والتعدي عليها، وكل ذلك مثبت بكاميرات المراقبة”، ان الزوج سبق له التعدى عليى زوجته عدة مرات وقامت بتحرير الكثير من المحاضر ضدة وطالبت المحامية بسرعة تدخل اجهزة الأمن لحماية الفتاة.

ومن جانبها قالت المجنى عليها “كنت بتحمل الحياة خوفًا على الأسرة، لكن زوجي لم يكتفي بذلك، بل وجه لى ولمحاميتي الاتهام زورًا واننا تعدينا عليه، وذلك لم يحدث ابدا، بناشد كل مسئول يوقف جنبي ويحميني منه انا بستغيث بالرئيس السيسي والنائب العام وجميع المسئولين”.

Go to top of page