الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

"اللي هيجي بشورت مش هيدخل".. حسين فهمي يكشف تفاصيل "الدريس كود" بمهرجان القاهرة السينمائي

حسين فهمي  موقع بصراحة الإخباري
حسين فهمي

أوضح الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، عن نمط الملابس أو الفئة الذي اختاره طاقم التنظيم للحضور والمدعين، مشيرا إلى أن الراجل ترتدي الملابس المقررة لتلك المناسبات وهي البدلة، ومازح حسين فهمي الحضور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل الدورة المقبلة للمهرجان قائلا:«اللي هيجي بشورت مش هيدخل».

حسين فهمي يكشف تفاصيل «الدريس كود» بمهرجان القاهرة السينمائي: اللي هيجي بشورت مش هيدخل

وأضاف حسين فهمي في تصريحات للصحفيين :«كل اللي بطلبه من الجمهور إنهم يكونوا شيك، ومثل المهرجانات الدولية نلبس كويس الرجالة ، تلبس تكسي يعني يعني بدله أنيقة ، وبطلب من السيدات أن تلبس الملابس التي نراها في جميع المهرجانات العالمية، ميكونش في ملابسهم مبالغة ولا استفزاز ده كل الموضوع الخاص بالدرس كود».

وأقيم اليوم المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمي، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وكشف خلاله عن تفاصيل الدورة المقرر انطلاقها في الفترة من ١٣ إلى ٢٢ نوفمبر المقبل.

 

وحرص عدد من نجوم السينما والدراما على حضر المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي، وأبرزهم الفنانة بشرى والسيناريست عبدالرحيم كمال، والإعلامية إنجي علي.

Go to top of page