رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إرجعي لينا.. سميرة سعيدة توجة رسالة قوية لشيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

وجهت الفنانة سميرة سعيد، رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي تمر بها خلال الوقت الحالي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعها مع صديقها شيرين .

وعلقت سميرة سعيد، على الصورة التي تجمعها بشيرين عبد الوهاب، قائلة :" شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك".

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أزمتها مع أسرتها واتهامها بالإدمان، مما أدى الى وضعها في أحد المستشفيات النفسية بمصر الجديدة.

وخلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج حديث القاهرة، كشف أن شيرين لازالت في المستشفى بسبب تعليمات الطاقم الطبي، الذي أكد أنها تحتاج للعلاج بالوقت الحالي، ولابد من وضعها تحت أعين الأطباء.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس، مساء الاثنين، أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم ضد شقيق الفنانة، لافتًا إلى استمرار التحقيقات.

وفيما يتعلق بتصريحات شقيق الفنانة شيرين، بشأن تآمر المنتجة سارة الطباخ والفنان حسام حبيب، ضد شقيقته، ذكر: «أنا كنت محامي سارة الطباخ منذ 3 أو 4 سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها، لو تأكدت أنها حاولت إيذاء الفنانة شيرين، لن أتهاون مع أي حد يضر موكلتي».

وأوضح أن الفنانة شيرين، حاليا تمر بأزمة نفسية وصحية، حيث تتواجد حاليا داخل مستشفى متخصص.

وفي وقت سابق، زارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الديفا سميرة سعيد في منزلها، بحضور الموزع طارق مدكور، بعد طرحها أغنيتها الجديدة “كرباج”، والتي تعاونت فيها مؤخرا مع طارق مدكور.

ونشرت الديفا سميرة سعيد، العديد من الصور التي تجمعها بالموزع طارق مدكور الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زيارتها لها في منزلها، علقت على الصور، قائلة:"حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

تم نسخ الرابط