السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

محمد الشرنوبي: رسالة واتساب سبب إلغاء حفلي بالأوبرا

محمد الشرنوبي  موقع بصراحة الإخباري
محمد الشرنوبي

كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي، عن سبب إلغاء حفله الغنائي، الذي كان مقرر إقامته ضمن فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية, فقال محمد الشرنوبي في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”، إنه فوجئ بالصدفة من خلال جمهوره بسحب تذاكر الحفل، ما دفعه للاتصال بمديرة المهرجان التي كشفت له أن خطيبته السابقة سارة الطباخ مديرة شركة “إيرث برودكشن للإنتاج” التي مضى معها عقودًا، قد بعثت لهم رسالة بها بيان صحفي تزعم أنه ليس من حقه العمل في أي مكان أو إقامة حفلات.

وأضاف: “حاجة غريبة إن مؤسسة ثقافية كبيرة ومهمة توقف حفلة مستندة إلى رسالة واتساب، ودي معلومة عرفتها خلال تواجدي في الشؤون القانونية في الأوبرا، وفي نفس الوقت فجأة دخل علينا محامي الطرف الثاني لتقديم شكوى في حقي، وظهوره في ذلك الوقت غير طبيعي”.

سارة الطباخ تعلن إلغاء حفل محمد الشرنوبي في دار الأوبرا

أصدر المستشار ياسر قنطوش، المسئول القانوني عن شركة إيرث برودكشن لمالكتها المنتجة سارة الطباخ، بيانًا صحفيًا، حول إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية.

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي، إنه تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط، وهناك حكم صادر من المحكمة  بتحويل وتهيب المنتجة سارة الطبارخ وشركتها بحدوث أي تعاقدات بين محمد الشرنوبي وآخرين دون الرجوع إلى شركتها، سيكون مخالفا للقانون، لأن الحكم واضح وصريح من تحويل العقد من شخصي إلى حصري لصالح شركة إيرث برودكشن.

 

 

 

 

 

 

آخر أعمال الشرنوبي 

وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي أغنية "ايه اللذاذة دي" التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب "وهي من كلمات محمد إبراهيم يسري، ومن ألحان محمد الشرنوبي، توزيع جلال حمداوي.

Go to top of page