رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتعاطيهم المخدرات بشهادة شقيقها ووالدتها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تقدم سمير صبري المحامي بلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتعطيهما المخدرات بشهادة شقيقها ووالدتها.

وذلك علي سند من القول أنه واستمراراً لمسلسل الفضائح التى ظهرت فى الاونه الاخيرة بين المبلغ ضدهما والتى نشرت على على جميع وسائل الاعلام وجميع منصات السوشال ميديا والتى انشغل بها الجميع فى اساءة الى الفنانين المصرين.

والتي من المفترض انهم يمثلون الفن المصرى ذو الرسالة السامية والتى اساء اليها المبلغ ضدهما بالعديد من افعالهم التى تظهر بين الحين والاخر الا ان هذه المرة ظهر شقيق المبلغ ضدها الاول ( محمد عبد الوهاب ) على شاشة احدى القنوات الفضلئية عبر مداخلة تليفونية مع الاعلامى / عمرو اديب على برنامج الحكاية الذي يبث على شاشة MBC مصر الفضائية.

والذى اكد ان المبلغ ضدهما يتعاطون المواد المخدرة فى الشقة الخاصة بهما فقد أكد شقيقها انه قام بنقلها الى المستشفى لعلاجها من هذا الادمان وهو ما اكدته والده المبلغ ضدها الاولى مما يؤكد على ارتكاب المبلغ ضدهما لهذا الفعل الاجرامى بتعاطى المواد المخدرة وقال صبري أن هذه ليست المرة الاولى للمبلغ ضدها.

فقد سبق ان قامت السلطات الامنية باحتجازها بمطار القاهرة بعد ضبطها باقراص مخدرة ( ترامادول) داخل الشنطة الخاصة بها مما يؤكد سبق ارتكاب الفعل قبل ذلك ويؤكد ما قامت به من فعل اجرامى يستوجب العقاب وتابع صبري أن ما أتاه المبلغ ضدهما يشكل توافر اركان جريمة تعاطى المواد المخدرة التى تستوجب احالتهما الى المحاكمة الجنائية.

واختتم صبري بلاغه ملتمساً سماع اقوال والدة المبلغ ضدها الاولى وشقيقها وإصدار الأمر بضبط واحضار المبلغ ضدهما واحالتهما على وجة السرعة الى مصلحة الطب الشرعى وذلك لتوقيع الكشف الطبى عليهما لتحليل دماء المبلغ ضدهما لبيان عما اذا كانت تحتوى على مواد مخدرة من عدمة وفى حالة ثبون العينة احالتهما الى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة تعاطيهما المواد المخدرة .

تم نسخ الرابط