رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام الشنواني ترد على تشبيه دورها في "أعمل ايه" بالفنانة عبلة كامل

ريهام الشنواني
ريهام الشنواني

أعربت الفنانة ريهام الشنواني، عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسل "أعمل ايه"، وأشارت ريهام إلى أن هناك عدد من ردود الأفعال قاموا بتشبيه شخصية "عنبة" بشخصيات الفنانة عبلة كامل.

وأكدت ريهام، في بيان صحفي لها أنه لا يوجد أي فنانة قامت باللعب في هذه المنطقة الشخصية التلقائية الذي تقوم بوهم الجميع أنها ملبوسة وتكتشف والدتها أنها ليست كما تدعي، وانها قامت بتحضير للشخصية كما قامت بقرائتها في السيناريو وان مثل هذا الدور قامت بلعبه قديما أيضا الفنانة فاتن حمامة في "أفواه وارانب" والفنان فادية عبد المغني في العصيان.

واشارت ان شخصية "عنبة" لها روحها اما بالنسبة لملابس الشخصية فهي تحضيرات من استايلست العمل لكي تناسب الشخصية.

ويعرض مسلسل اعمل إيه على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، فيما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرًا، بينما يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد عرضها الساعة 8 صباحا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرضها عبر منصة Watch It الإلكترونية.

مسلسل اعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط