رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجيب ساويرس يعلن الموعد المتوقع لعودة مهرجان الجونة السينمائي

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن الموعد المتوقع لمهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن شقيقه سميح كان يقصد تنظيم المهرجان في نفس موعده السابق وذلك في شهر نوفمبر من العام المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "أتوقع تنظيم مهرجان الجونة في نوفمبر 2023 لأنه تم تأجيله العام الجاري".

وكان رجل الأعمال سميح ساويرس، أعلن العمل على تجاوز كافة مشاكل مهرجان الجونة، وعودته في أفضل صورة وأداء خلال الفترة القليلة القادمة، رافضا الخوض في التفاصيل التي تسببت في إعلانه تأجيل دورته السادسة

وعلى جانب أخر

استنكر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عدم طلاء واجهات المباني على الطريق الدائري، قائلا: "منظر مؤذي للعين"، فضلا على أنه لا يتناسب مع حركة التطوير بالطرق.

وقال ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي مساء السبت، إن ظاهرة عدم طلاء المبانس استفحلت، معتبرا أن سبب انتشارها هو عدم وجود عقاب لمن يقوم بمثل هذه الأفعال، مضيفا: "شكلنا بلد من العالم التالت لأن مفيش حاجة اسمها العمارات مش مدهونة".

وأضاف نجيب ساويرس، رجل الأعمال، "مفيش واحد متوسط الذكاء يقول مش معايا ادهن الواجهة.. يعني هو عمل عمارة 7 أدوار وصرف عليها كل ده ومش عارف يدهن الواجهة"، منوها بأن من لم يقم بطلاء واجهة العقار الخاص به يجب ألا يتم توصيل المياه والكهرباء له كنوع من العقاب

تم نسخ الرابط