رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نادية مصطفى :"محدش يقدر يهين هاني شاكر ولكننا قصرنا في كشف الحقيقة"

نادية مصطفى
نادية مصطفى

كشفت الفنانة والمطربة نادية مصطفي، في تصريح خاص لـ”بصراحة”، حقيقة الاتهامات التي طالبت النقيب السابق، لنقابة المهن الموسيقية،أمير الغناء العربي، هاني شاكر، فيما يخص نزاهته، و الخدمات التي قدمها للنقابة، قائلة:” كلنا قصرنا في حق هاني شاكر، ومحدش يقدر يهينه، ويشكك في نزاهته بأي شكل من الاشكال”.

وأضافةنادية مصطفى: "بلوم الجمعية العمومية عشان تم اتهامنا بالفساد، ولكننا قصرنا في كشف الحقيقية، وكمان الكل عارفة تاريخ ،وتم كشف كل المستندات التي ترد على الكل وتؤكد للجميع مدى إنجازات الفنان المحترم هاني شاكر”.

انتخابات الموسيقيين

وانتهت من قليل انتخابات نقابة المهن الموسيقية، على مقعد النقيب، وحرص الكثير من أعضاء النقابة على المشاركة في هذه الانتخابات، واختيار النقيب القادم بعناية وحرص شديد.

ويجتمع الموسيقيين من مختلف المحافظات بداية من صباح اليوم ، للإقبال على أفرع نقابة الموسيقيين لانتخاب نقيب جديد خلفا للفنان هاني شاكر الذي استقال من منصبه قبل عام على انتهاء ولايته القانونية بسبب تكدس الأزمات والأقاويل من حوله.

ويتوجه إلى صناديق الاقتراع الموسيقيون والفنانون لانتخاب واحد من 4 مرشحين أبرزهم الفنان مصطفى كامل والموسيقار مصطفى حلمي، وسط ترقب وقلق من الجميع وتوقعات بحدوث شغب.

وينتخب الموسيقيين نقيبهم عن طريق التصويت الإلكتروني لأول مرة، وسيتوجه كل ناخب إلى لجنته المقررة سابقا لمنح صوته إلى المرشح الذي يعتقد أنه مناسبا لإدارة النقابة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وعقدت الانتخابات من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا، وتجرى الانتخابات في القاهرة بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، وفي الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر، وفي المنصور في قاعة ميامي بطلخا، وفي مقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات الأخرى حتى الصعيد.

ويسرع التصويت الإلكتروني من عملية الاقتراع، ويضمن سلامة إجراءات عملية فرز واحتساب الأصوات، وعند وصول الناخب سيوقع في كشف الحضور ثم يتوجه للتصوير عبر الضغط على صور المرشحين بشاشة تعمل باللمس سواء بالانتخاب أو إبطال صوته، ثم طباعة ورقة باسم المرشح الذي انتخبه لوضعها في الصندوق.

تم نسخ الرابط