رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من التشكيك في رجولته ووصفه بالقرد لـ بحترمه وبقدره.. القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد إعلان الصلح

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد إعلانها تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب بشكل رسمي، وعودة الصداقة والحب بينهما، وقال المحامي الخاص بها ياسر قنطوش،أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني

وبعد الصلح، بدأ الكثير يتسائل عن القصة الكاملة لانفصال الثنائي، ونرصد لكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة من الانفصال للصلح.

من «حبه جنة» لـ«كنت بحب سرطان».. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب وحسام  حبيب | المصري اليوم

القصة الكاملة لـ أزمة شيرين وحسام حبيب

بدأت القصة عندما أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية في عام 2021 عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، وقالت شيرين في تسجيل صوتي معها:أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي.

بعد أيام ظهرت شيرين خلال أحد حفلاتها الغنائية، حالقة لشعر رأسها، وعلقت: “هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت” وكشف بعدها العديد من أقارب شيرين أن حسام حبيب هو من فعلها بها ذلك.

وقالت أيضًا شيرين لتخفي عن الجمهور أن حسام من فعل ذلك:ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب،ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخصًا بريئا وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين.

بعد ذلك عاد الجدل من جديد، وآثارت أنباء عودة شيرين لـ حسام حبيب جدلًا كبيرًا، ولكن سرعان ما حرصت شيرين على الرد، وقالت في بيان لها:تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة.

ولم تكتفي شيرين عبد الوهاب بذلك بل شنت هجومًا حادًا على حسام حبيب وقالت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “كلمة أخيرة”:حسام حبيب طلب 10 % من أرباح شغلى.. أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه تانى.. ومش عايز أعرف حد اسمه حسام تانى.

وأضافت في مداخلة مع الاعلامية لميس الحديدي : أنا استاهل الضرب عشان طلعت قلت ما بيخدش منى فلوس.. أنا أسفة للناس عشان كدبت عليكوا، وهتعب عشان أرجع تانى شيرين اللى ضيعتها.. وعلاقتى بحسام عمرها ما كانت حب.

ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟ - صحيفة الاتحاد

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد والد حسام حبيب

وبعد تلك التصريحات التي أدلت بها شيرين، حرصت على تقديم العديد من البلاغات ضد حسام حبيب ونرصد لكم البلاغات المقدمة ضد حسام حبيب.

كانت بداية سلسلات البلاغات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب من نصيب طليقها الفنان حسام حبيب، حيثتقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (٣٢٠٦٨)ضد الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

كشف المستور.. سيناريو لإنهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وديا

وتابع البلاغ: ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة.

واستكمل البلاغ: عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون اذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على بسداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم ايقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا.

وقال البلاغ: أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لاتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائة على السيارة.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشعل التريندات | الوفد

كماتقدمت الفنانةشيرين عبد الوهابببلاغًا يحمل رقم (32260) للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ الذي تقدم بهالمستشار ياسر قنطوشمحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

واستكمل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في البوست المنشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

وطالب محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغين للنائب العام المستشار حمادة الصاوي يحملان رقمي (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعدما أساء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول رد من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على أخبار مشاجرتهما | مجلة الجميلة

وقال البلاغ الأول الذي قدمه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرت بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام إفتراء؟.

وتابع بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد والد طليقها حسام حبيب: ثم قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح مما يسيئ شخص الشاكية حيث قرر، قائلًا: أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا ولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلقني، يقولي أنتٍ طالق مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعة عاقل وهادي إيه اللي شافه يخليه يطلقها تكمل الحكاية وليه تقولنا إحنا مش هبل وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلقها ما تحكي إيه البسبب، يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين وعملت التمثيلية مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم صحابي وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بينا وفرضا ده كان رأي شخصي بس مش للنشر أنت بتفضفض مع صحابك مش للرأي العام.

وتابع البلاغ: ثم قام المشكو في حقه بكتابة المنشور من على حسابه الشخصي المتضمن ألفاظ وتلميحات تسيئ ولسمعتها ولشخصها ولأهلها وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها ولو عند أهل وطنها ولو صدقت الصورة التي وصفها في ذلك المنشور، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الثاني، أن حسين حبيب قام بسب الفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي وقال عنها: كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين، وهذه جرائم يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

تم نسخ الرابط