رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالمستندات.. هاني شاكر يرد على اتهامه بفساد نقابة المهن الموسيقية قبل ساعات من اعلان النقيب الجديد

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق على الرد على الاتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة بوجود فساد داخل النقابة في فترة عهده، مشيرًا إلى أنه انتظر كثيرًا لعله يجد ردًا من أصدقائه في النقابة على الاتهامات.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”:انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا علي الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافًا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم.

وواصل:اما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث معي تماما.

وأضاف:فعندما كان هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة لم اتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامى الخاص بى و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري.

وتابع أمير الغناء:وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء ومجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات،فليس هناك إدانة بدون دليل،أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة.

وأختتم:والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء .

تم نسخ الرابط