رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 قرارات جديدة من « القضاء الإداري» ضد مرتضي منصور.. تعرف عليها 

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحى إبراهيم توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، 3 قرارات جديدة بشأن دعاوي أقامهارئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور كانت أولها رفض قبول الدعوى التي أقامها ضد اللجنة الأولمبية المصرية، لإيقافه لمدة عامين ومنعه من دخول الملاعب.

اقرأ أيضا:القضاء الإداري يقضي برفض طعون مرتضى منصور على قرار تعيين مجلس جديد للزمالك

كما حددتمحكمة القضاء الإدارىجلسة 28 مارس المقبل للنطق بالحكم في الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، والمطالبة بمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام وإجراء مداخلات عبر القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا: 28 فبراير.. إعادة المرافعة فى دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلام

كان ممدوح عباس طالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كل القنوات التليفزيونية أو الإذاعية وغيرها، مع منعه من أي مداخلات هاتفية، لقيامه بعمل مداخلات هاتفية تضمنت سب مقيم الدعوى وقذفه، وأن مرتضى منصور اعتاد الظهور في الإعلام والتطاول على البعض بالسب بألفاظ غير لائقة على شاشات التليفزيون.

كما قضت المحكمة برفض الدعوى المقامة منرئيس نادي الزمالك السابق، والذي يطالب فيها بإلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مارس الماضيبوقف بث برنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور الفضائية، وتغريم قناة المحور 50 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط