رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري يكشف عن أول درس تعلمه المصريين بعد 25 يناير

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج"حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن الفساد انتشر بشكل كبير في بعض المصالح رغم الجهود التي تبذلها الأجهزة الرقابية، ومن الضروري التصدي له، للتخفيف عن المواطنين، وتيسير مصالحهم، قائلا :" المواطن بيروح أماكن كثيرة وبيتعقد".

وتابع أنه يوجد من يظنون أن بإمكانهم إفشال الدولة بأي طريقة عن طريق الكذب والادعاءات غير الصحيحة والتلفيق.

وواصل أن:" الشعب المصري شاف من بعد 25 يناير وحتى فترة قريبة ما لم يره شعب على مدار سنوات"، مستطردا :"خلاص الناس فهمت، إن البلد دي لو حصلها حاجة مش هتقوم تاني وهنقعد كلنا على جمب نغني ظلموه"

وعقب بكري على أكاذيب وإشاعات جماعة الإخوان الإرهابية، خاصة ما أثارته مؤخرا حول ما زعمت أنه إهانة لشيخ الأزهر خلال حضوره الاحتفال بذكرى نصر اكتوبر والمولد النبوي الشريف،مستطردا :"الإخوان يتعاملون مع الشعب المصري وكأنه فاقد للذاكرة وهذا غير صحيح".

وأكمل بكري أن أول الدورس التي تعلمها الشعب بعد أحداث 25 يناير، هو الحفاظ على تراب الوطن، وثاني الدورس هو ألا يصدق الحاقدين والكاذبين ومروجي الشائعات».

وتابع :"يمكن بنعاني دلوقتي والظروق صعبة على البعض .. بس لازم نبص لقدام شوية .. حاسين بناسنا وأهلنا وعلشان كده الرئيس السيسي اتكلم في الندوة التثقيفية عن الفقر وقال لوك كان الفقر رجلا لقتلته".

وأضاف بكري أن الفساد انتشر بشكل كبير في بعض المصالح رغم الجهود التي تبذلها الأجهزة الرقابية، ومن الضروري التصدي له، للتخفيف عن المواطنين، وتيسير مصالحهم.

جاء ذلك خلال تقديمه برنامج"حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة.

تم نسخ الرابط