رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نبيلة عبيد تكشف سبب عدم زواجها: كل واحد اتقدملي كان عايزني أقعد في البيت

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حلت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج “صدي الملاعب” مع الإعلامي مصطفي الآغا على قناة MBC‘ وتحدثت الفنانة نبيلةعبيد خلال الحلقة‘ عن تفاصيل من حياتها الفنية والشخصية، موضحة أن عدم زواجها وتكوين أسرة يعود إلى رغبتهاالشخصية.

وتابعت الفنانة نبيلة عبيد حديثها كاشفة عن رغبة والدتها في رؤيتها عروس ولديها أسرة‘ فقالت:"أمي الله يرحمها كان ممكن أعمل لها أي حاجة لكن تشوفني زوجة وعندي طفل، لكن كل واحد اتقدملي كان عايزني أقعد في البيت مشتغلش".

كما ردت الفنانة نبيلة عبيد على سؤال الإعلامي مصطفي الآغا حول هلتقدم للزواج منها أحد المنتجين وعرض إنتاج أفلام لها‘فقالت: "لا، أنا كنت بشتري الروايات بنفسي بعد ما تعرفت على الكاتب إحسان عبد القدوس، واللي اتقدمولي كانت عقلياتهم مختلفة عن اللي عايزة أعمله"‘ وكشفت عن اللقب المحبب لها منذ بدء مسيرتها الفنية‘ وهو"غول تمثيل"،.

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد عن أكثر الأدوار تشابها مع حياتها‘ فقالت : "أنا عملت أكثر من 90 فيلم كل واحد بشخصية مختلفة، لكن رواية وسقطت في بحر العسل لما رشحها إحسان عبد القدوس عشان أقراها كنت أمر بحالة مشابهة، وحكاية انتهت بأوجاع عايزة أنساها".

وقدمت الفنانة نبيلة عبيد أخر أعمالها وهومسلسل " سكر زيادة " في الموسم الرمضاني 2020 ، شارك في بطولته كل من الفنانة سميحة ايوب ، نادية الجندي، هالة فاخر ، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ، إخراج وائل إحسان‘ وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

تم نسخ الرابط