رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشيلسي يضرب ميلان بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

اكتسح نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يتواجد تشيلسي في المجموعة الخامسة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكراوتي وريد بول سالزبورج.

منذ الدقيقة الأولى من المباراة، سيطر لاعبو تشيلسي على مجريات المباراة من خلال التسديد على مرمى ميلان، والهجمات المنظمة والسيطرة على الكرة.

و كاد أن يسجل ماونت، لاعب تشيلسي الهدف الأول بنادي ميلان الإيطالي، من خلال تسديدة قوية على مرمى الضيوف، ولكن الحارس تألق في التصدي للكرة وابعادها عن مرماه.

وارتكببالو، لاعب ميلان، خطأليحتسب ضده ركلة حرة لخطأ على جيمس، تشيلسي، في الدقيقة "14" من عمر المباراة، ويحصل لاعب الفريق الإيطالي على بطاقة صفراء.

وتمت معاقبة بن ناصر، لاعب ميلان، وذلك بعدارتكابه خطأ على لوفتوس تشيك، من تشيلسي، في الدقيقة "18".

وبعد مرور "20 " دقيقة من عمر المباراة، يسيطر لاعبو تشيلسي على مجريات اللقاء، بالطول والعرض من خلال هجمات منظمة على مرمى الضيوف.

وسجل فوفانا، الهدف الأول لنادي تشيلسي من خلال تسديدة أرضية بعد هجمة منظمة في منطقة جزاء ميلان، في الدقيقة "24"، وأصبح لدى فوفانا مساحة لتوجيه الكرة إلى الزاوية السفلية لتسجيل هدفه الأول مع تشيلسي.

ومع الدقيقة "33"، ماونت، لاعب تشيلسي، سدد الكرة في الشباك لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعثر سترلينج على أوباميانج، الذي رمى الكرة فوق قمة ماونت، الذي سددها فوق الحارس من زاوية ضيقة، لكن لاعب إنجلترا كان متسللاً.

وتعرض فوفانا للإصابة في الدقيقة "38" من عمر المباراة، ولم يستطيع استكمال المباراة، ليخرج ويتم الدفع بـ تشالوباه بدلًا منه.

وأهدر رحيم سترلينج، فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي في مرمى ميلان، بالدقيقة "45+2"، بعد إنفراد مع الحارس ليسدد الكرة في يد حارس المرمى.

وأحرز أوباميانج الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 56، بعد تلقيه عرضية أرضية من جيمس ليضعها في مرمى ميلان بسهولة.

وأحرز ريس جيمس لاعب تشيلسي الهدف الثالث في الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية في أعلى المرمى من الناحية اليمنى.

بهذه النتيجة، يصل تشيلسي إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط، في المقابل يأتي ميلان في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط.

تم نسخ الرابط