رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين: توفير حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 65 لـ230 جنيه للكيلو

حلوى المولد النبوي الشريف
حلوى المولد النبوي الشريف

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالاستمرار في ضخ حلوى ‏المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية يوميا وبأسعار مخفضة كي ‏تتناسب مع الجميع.

حلويات المولد بالمجمعات الاستهلاكية

وأوضح بيان صادر عن الوزارة اليوم، أن وزير التموين يتلقى يوميا تقريرا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول نسب ضخ حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات، إضافة ‏إلى ضخ السلع الغذائية الأخرى.

كما يفيد التقرير الوارد إليه، أن الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية تمد يوميا المجمعات الاستهلاكية بما يتناسب ‏مع إقبال المواطنين، مؤكدًا ان المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوةيوميا متنوعة ما بين الكيلو والاثنين كيلو والثلاثة كيلو.‏

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، بأن أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية تبدأ من 65 جنيه الكيلو ‏و145 جنيه للعبوه اثنين كيلو و230 جنيه للعبوة الثلاثة كجم.

حلوى التموين

وأكد كمال، على ‏أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تضخ يوميا كميات كبيرةمن السلع ‏الأخرى وبتخفيضات تصل إلى الـ30 %، مشيرًا إلى ان ميكنة المجمعات ‏الاستهلاكية قد سمح بمتابعه الوارد والمنصرف من السلع وهو ما مكن ‏الشركة القابضة بمتابعة الرصيد بكل مجمع استهلاكي.

تم نسخ الرابط