رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«والله كبرت وشيبت يا كينج».. علامات الكبر تظهر على محمد منير في حفل سالي عبد السلام

محمد منير في حفل زفاف سالي عبد السلام
محمد منير في حفل زفاف سالي عبد السلام

آثار الفنان محمد منير جدلًا واسعًا بعد ظهوره الأخير في حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام، الذي أُقيم أول أمس في أحد الفنادق النيلية بالجيزة.

حيث ظهر الكينج وهو يستند على بعض النجوم خلال الحفل، وسيطر على ملامحه الكبر، ويبدو أن النوبي في مراحلة الأخيرة في عمر الـ 67، ولكن رغم كبره في السن، إلا أن الكينج مازال يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، وعند ظهوره يلتف الكثير حوله، وذلك لأخلاقه العالية الذي يتمتع بها وصوته الذي يحبه الكثير من كل البلاد.

حفل زفاف سالي عبد السلام  (15)

ورغم كبر الكينج في العمر، إلا أنه لا زال يقدم أعمال غنائية ولم يبتعد عن جمهوره، وكانت آخر أعماله الغنائية، أغنية “للي”، الذي شاركه في تلحينها الفنان أكرم حسني، وحققت نجاحًا كبيرًا، كما أنه لا زال يقيم الحفلات الغنائية وغير غائب عن جمهوره.

حفل زفاف سالي عبد السلام  (12)

حفل زفاف سالي عبد السلام  (10)

حفل زفاف سالي عبد السلام  (3)

حفل زفاف سالي عبد السلام (4)

حفل زفاف سالي عبد السلام

من جانبه كان قد حرص الفنان محمد منير، على حضوره حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام، وأحيا الحفل عددًا من نجوم الفن كان أبرزهم الفنان عمر كمال.

جديرًا بالذكر كانت قد نشرت الإعلامية مفيدة شيحة عددًا من الصور تجمعها بـ سالي عبد السلام، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: مبروك يا حياة قلبي، والله الفرحة مش سايعاني ومبسوطة أوي وفرحانة من قلبي عشان أنتي تستاهلي كل حاجة حلوة.. النهاردة أنا أخت العروسة.

تم نسخ الرابط