رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التنمية المحلية تكشف المواعيد الشتوية لـ فتح وغلق المحال والمقاهي والورش.. فيديو

ارشيفية
ارشيفية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم البدء في تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال أمس الجمعة، مشيرا إلى أن القرار الوزاري الخاص بمواعيد الغلق والفتح يطبق للعام الثالث على التوالي.

المواعيد الشتوية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار تطبيق المواعيد الشتوية بدأ تعميمه منذ أسبوعين، لافتا إلى أن المقاهي تعمل من الساعة 5 صباحا وحتى 12 مساء عدا الخميس والجمعة وأيام الإجازات الرسمية، لتعمل حتى الواحدة صباحا، على أن يتم استثناء الصيدليات من المواعيد للحاجة الملحة لها.

مواعيد العمل

وأشار إلى أن خدمة توصيل الطلبات للمنازل والتيك واي تعمل على مدار الساعة، كذلك الورش الحرفية تعمل من 8 صباحا وحتى 6 مساء في فصل الشتاء، عدا الورش الموجودة على الطرق السريعة، كما تعمل المولات من 8 صباحا وحتى 10 مساء، منوها بأن هناك العديد من المميزات تعود بالنفع على العاملين من قرار تطبيق المواعيد الشتوية.

تخفيض الكهرباء

وأوضح أن هناك تنسيقا وربطا يتم بين غرفة علميات وزارة التنمية المحلية وغرف العمليات بالمحافظات لمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد الغلق والفتح كذلك ترشيد استهلاك الكهرباء في الشوارع والمباني الحكومية، موضحا أنه مستهدف تخفيض الكهرباء بنسبة 35 % في الشوارع.

تم نسخ الرابط