رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الواثق من نفسه مش بيهمه.. سمية الخشاب تعلق على قرار أزياء مهرجان القاهرة السينمائي

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب، على قرار الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بشأن ملابس الدورة الـ 44 من المهرجان.

وقالت سمية الخشاب خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: مفيشمشكلة في قواعد حسين فهمي للأزياء في المهرجانلأن جميع المهرجانات المحترمة لها استايل ولبس معين.

وأضافت:وفي النهاية أهم شيء الثقة بالنفس وأنا واثقة في نفسي والمهم الطلة اللي هظهر بيها خلال المهرجان.

شخصية سمية الخشاب في فيلم التاروت

من جانبه كانت قد كشفت الفنانة سمية الخشاب، تفاصيل شخصتهافيلم “التاروت” مشيرة إلى أنها أسمت شخصيتها “نيرة”اهداء لروح نيرة أشرف وتكريما ليها ولكن أحداث الفيلم ليس لها علاقة بحكايتها.

وقالت “الخشاب” خلال لقائها مع “et بالعربي“: أنا سميت شخصيتي (نيرة) اهداء لروح نيرة أشرف وتكريما ليها ولكن أحداث الفيلم ليس لها علاقة بحكايتها”.

أبطال فيلم التاروت

يشارك في بطولة فيلم “التاروت” الفنانة سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، والطفل يوسف منصور، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.

وفي سياق متصل أعرب “يوسف”،عن سعادتها بقيامة ببطولة فيلم "التاروت"، خاصة أنه ورق مميز، وشخصيتها فيه مختلفة تمام عن كلالشخصيات التي قدمتها قبل ذلك.

وكشفتفي تصريح خاص لـ"بصراحة"، أنها تقدم شخصية ميري، وهي بنت تعمل رسامة، وتتعرض لحادث معين، وهي في مرحلة الصغير، وهذا الحادث يكون له تأثير كبير عليها، حتي في مرحلة الكبر".

وأضافت رانيايوسف،أنه على مدار أحداث الفيلم، نرى كيف يتم علاج ميري من هذا الحادث، والذي كان السبب في تدمير حياتها، في مرحلة الكبر، وذلك في جو من الإثارة والتشويق والغموض.

وأكدت حماسها الشديد لبطولة فيلم "التاروت"، الذي انطلق تصويره مساء أمس الأحد بإحدى المناطق بشبرامنت، قائلة في تصريح خاص لـ”بصراحة” :" أنا متحمسة جدا للفيلم خاصة انه تناولقضايا نسائيةوانا اي حاجة في النساء بدخل فيها بقلبي وكل جوارحي".

واحتفل فريق عمل فيلم "التاروت" بطولة كلا من رانيا يوسف، وسمية الخشاب، محمد عز، بانطلاق تصوير الفيلم، للمخرج إبرام نشأت، وذلك بحضور منتج العمل بلال صبري، مالك شركة الكينج، و المؤلف معتزالمفتي.

تم نسخ الرابط