رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير يهاجم محمد عمارة بعد انتقاده لإدارة الأهلي: الكلام ده مش هيزودك بل هينقصك جدًا

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية إلى أحد اللاعبين القدامى بالنادي الأهلي، بسبب هجومه على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

أحمد شوبير يهاجم محمد عمارة: الكلام ده مش هيزودك بل هينقصك جدًا

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «من يوم ما اعتزلت كرة القدم حتى الآن، أنا لم أعمل في النادي الأهلي، وفي أوقات كان لازم أشتغل في الأهلي، وكانت ظروفي إني لازم اشتغل، وعقدت جلسة مع مسؤولي الأهلي ورشحوني لمنصب مدير قطاع الناشئين واتفقنا على كل شيء، وبعد ذلك قالوا لي (أنت مش معانا)، لم اعترض لأن مسؤولي الأهلي وجدوا من هو أفضل مني وهو الذي سيفيد النادي في هذا المنصب».

وأضاف: «مش معنى إنك مش بتشتغل في ناديك سواء الأهلي أو الزمالك تطلع تنتقد مجلس الإدارة وتقول أنا مش شايف بطولات ولا إنجازات ولا يوجد أي نجاحات، والنادي لم يفز بالبطولات منذ عامين.. أنا مش هعد بطولات لأني هتعب لو قعدت أعد عدد البطولات».

وواصل: «قصة الانتقام لأنك مش موجود تحديدًا في النادي الأهلي، هي قصة عجيبة، أولًا أنت بتخسر من الجماهيرية والشعبية وحب الناس، ثانيًا محدش هيصدقك لأن الأرقام لا تكذب».

وواصل: «الأندية الكبرى شعبيتها عمرها ما بتقل بل بتزيد، وهناك نجوم كان لهم دورًا في زيادة شعبية الفرق، يعني صالح سليم من أهم أسباب زيادة شعبية الأهلي ونجوم كثيرين مثل الخطيب وأبوتريكة ومحمد بركات، وفي الزمالك هناك حمادة إمام وحازم إمام وشيكابالا وفي الإسماعيلي على أبوجريشة، والاتحاد السكندري شحتة الاسكندراني».

واختتم أحمد شوبير، تصريحات قائلاً: «هذا الكلام مش هيزودك بل هينقصك جدًا».

يذكر أن محمد عمارة، نجم النادي الأهلي السابق، هاجم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال ظهوره في برنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مؤكدًا أن مجلس إدارة الأهلي لم يحقق أي نجاحات في آخر عامين.

تم نسخ الرابط